انواع البيتزا

تألقي بالكندورة المغربية في حفلاتك

مرحبا بكم
موقع أم مروان لكل ما يهم المرأة العربية يقدم لكم

 تألقي بالكندورة المغربية في حفلاتك

 

 


 



تعتبر الكندورة المغربية من بين الأزياء العربية التقليدية الدارجة بالمغرب، و التي أصبحت تعرف اقبالا كبيرا لدى العديد من المعجبين. الكندورة المغربية هي عبارة عن فستان او عباية طويلة تنسدل على اليدين مصنوعة أغلبها من الحرير بشتى الوانه، تتميز بتطريزات خفيفة اغلبها عند الرقبة او عند اليدين في الاسفل، فهي تختلف عن القفطان او كما يسمونه التكشيطة المغربية باعتبارها من ثوب واحد و بدون حزام. لكن في الآونة اخيرة خرجت الكندورة المغربية عن عادتها من خلال اشكالها و الوانها المختلفة و التطريز المختلف الذي مزج بين الطرز بالخيط و بين استعمال الترتر و الاحجار الكريمة عليها.

 
 
 
 
 
 

بالنسبة للمناسبات و الاعياد يكثر الطلب على الكندورة المغربية كثيرا، حيث تتميز كندورة الاعياد بالأحجار الكريمة، الكرستال و اللؤلؤ، ما يجعل مصممي الازياء في سباق مع الزمن، وفي منافسة شديدة ليبرزو سمات الكندورة التي تستحق لقب الكندورة المغربية بكل المقاييس. نقدم لك سيدتي مجموعة من الموديلات المختلفة من الكندورة المغربية المناسبة لكل وقت. تصاميم الكندورة المغربية تتميز بالأناقة والجمال و الفخامة، فهي مواكبة لأحدث صيحات الموضة العربية والعالمية، الكندورة المغربية من اشهر الازياء العربية و المغربية في كل انحاء العالم وذلك نتيجة لتميزها عن غيرها من الازياء العربية الاخرى، فهي كندورة مواكبة للعصر، محتشمة، تصلح للمحجبات والاطفال ايضا، ومحافظة على التقاليد العربية والاسلامية.




.تتميزالكندورة المغربية بالألوان المختلفة ، وتحتوي على تطريز من الاطراف والاكمام لكي تعطي المرأة العربية عموما اناقة وشياكة اكثر، كما هناك كندورات اخرى بسيطة لا تحتوي على تطريز لكن يلعب فيها اللون اكثر، و كندورات اخرى تحتوي على تطريز عند الصدر، كل هذه التصاميم من صنع المصممين المبدعين الذين يبحثون على نقطة تحول المراة العربية إلى امرأة جميلة و أنيقة بكل ما للكلمة من معنى.
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع ام مروان Designed by Templateism.com Copyright © 2014

صور المظاهر بواسطة linearcurves. يتم التشغيل بواسطة Blogger.